..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
امجد الدهامات
.......
د.عبد الجبار العبيدي
......
كريم مرزة الاسدي
.

 
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


مؤسسة النور تقدم التعازي للشاعر جواد الحطاب لوفاة والده

رشا فاضل

جواد الحطاب 

تتقدم عائلة النور بأحر التعازي والمواساة للصديق الشاعر جواد الحطاب لوفاة والده الذي انتقل الى جوار ربه مساء اليوم الاربعاء

نبتهل الى الله تعالى ان يتغمد الفقيد واسع رحمته وان يمن على صديقنا واهله وذويه الصبر والسلوان

 

عائلة النور

 

 

والد الشاعر جواد الحطاب في ذمة الله

رشا فاضل

 

 

انتقل الى رحمة الله عصر هذا اليوم  كبير اسرة السادة الخرسان " الرشيدات " في العراق . السيد كاظم الحطاب  والد الشاعر جواد الحطاب  . نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته في هذا الشهر الكريم  .

 

اخوتي وزملائي واساتذتي

ارجو ان تؤمّنوا على دعائي لوالد صديقنا واخينا جواد  الحطاب الذي بكاه بكل يتم العالم .

 

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم :

 

اللهم أغفر له و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد

اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب

اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه

اللهم نوّر مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه

اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار

اللهم نقّه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم فسّح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء

اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض

اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين

اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته

يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا ... خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار

اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا

اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام

 

اللهم آمين

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين .

 

رشا فاضل


التعليقات

الاسم: المصور الصحفي كمال نعيم
التاريخ: 20/05/2014 20:05:35
الاستاذ الفاظل جواد الحطاب المحترم
تلقينا ببالغ الحزن و الاسف نبا رحيل والدكم وندعو العلي القدير ان يسكنه فسيح جناته . انا لله وانا اليه راجعون

الاسم: صرح الاخرس
التاريخ: 26/10/2012 16:55:41
انا للة وانا الية راجعون

الاسم: بهاء الدين الخاقاني
التاريخ: 16/08/2010 09:24:02
الاخ الاديب
جواد الحطاب المحترم
انا لله وانا اليه راجعون
ان رحيل الاباء سفر من الاسفار تداعبه الذكرى بالام تشبه رماد ورد حملناه وقد احتطبته الاقدار وما اكثر الحطابين في زمن العراق المعاصر ولكن تبقى لك ولامثالك المبدعين حصاد قلب ابيض حاشاه ان يكل نبضه من اجل عراق جديد يوم ليس ببعيد عندها يكون التفائل قد انتجته بذوره وعندها يدرك العالم كبرياء ابتسامتنا
الهمك الله والعائلة وال خرسان الاجلاء الصبر والسلوان
ودعائي لكم بالسلامة والامان
واسكن الراحل والدكم السيد الفقيد فسيح جناته
تقديري واحترامي للاخت رشا فاض على هذا الوفاء وكل الود لخيمة النور على هذا الحضور
اخوك
بهاء الدين الخاقاني
.........................

الاسم: ضحى الحداد
التاريخ: 14/08/2010 03:34:31

بالامس والدي ,,

واليوم والدك..

نعم لقد اصبحت يتيما مثلي

في حياة يتيمة من الحياة

كم هو مريح لو نبت احدنا من شجرة ,, او من ثقب الحائط

كي لا نتألم لفراق احد

- قد اتقن الحزن

لكني اجهل طرق المواساة ..

لذا لا املك الا ان اقول

(( انا لله وانا اليه راجعون))

الاسم: جعفر صادق المكصوصي
التاريخ: 13/08/2010 19:31:02
الاستاذ الشاعر جواد الحطاب
انا لله وانا اليه راجعون
لك ولعائلتك الصبر والسلوان
واشد على يد السيدة رشا فاضل
لمبادرتها الكريمة

الاسم: غياث عبدالحميد
التاريخ: 13/08/2010 11:55:47
الصديق جواد
الهمكم الله الصبر والسلوان واهلكم وذويكم وتغمد الفقيد برحمته الواسعةواسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

الاسم: علي الحاج
التاريخ: 13/08/2010 11:23:46
الزميلي جواد الحطاب
تلقينا ببالغ الحزن والاسف النبأ،واذ نتقدم لكم بالتعازي الحارة بهذا المصاب الجلل، نسألأ الباري عز وجل ان يلهمكم والعائلة الكريمة الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد الوالد بوافر رحمته ويدخله فسيح جناته انه على ذلك لقدير، وانا لله وانا اليه راجعون
علي الحاج
عن اسرة تحرير جريدة المستشار

الاسم: علي حسين الخباز
التاريخ: 13/08/2010 08:58:16

العزيز جواد الحطاب رحم الله الفقيد في فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان .. يارب

الاسم: محمد صالح ياسين الجبوري
التاريخ: 13/08/2010 06:18:00
الاخ جواد الحطاب المحترم الهمكم الصبر والسلوان واسنكن الله والدك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون محمد صالح ياسين الجبوري اعلامي وكاتب صحفي

الاسم: المأمون الهلالي
التاريخ: 13/08/2010 03:44:08
الشاعر والإنسان الجميل جواد الحطاب
كان المولى معك
أسال الله أن يرحم والدك وأن يحشره في رفقة الصالحين .
{إنا لله وإنا إليه راجعون }.

الاسم: ستار موزان
التاريخ: 13/08/2010 03:31:25
ا لعزيز جدا جواد الحطاب
رحم الله وادكم وادخله فسيح جناته واشد على يدك واقول اصبر ياخي فان الصبر ايضا صبور وادعو حزنك وحزن اهلك ان يلملم مساحات الوقت والامل في ان يكون الوالد المرحوم في يد الله مرحوما وحياً عظيماً اخي جواد اعزيك مرة اخرى على هذا المصاب تقبل تعزينا جميعا
ستار موزان

الاسم: ناصرعلال زاير
التاريخ: 13/08/2010 00:12:07
الشاعر الكبير الاستاذ جواد الحطاب المحترم
نتقدم لكم باحر التعازي وعظم الله اجوركم وجعلها الله اخر الاحزان وأنا لله وأنا اليه راجعون


ناصرعلال زاير----- الناصريه

الاسم: فراس حمودي الحربي
التاريخ: 12/08/2010 20:54:08
انا لله وانا اليه راجعون سيدي الشاعر جواد الحطاب تغمد الله الفقيد بحسنات اعماله واسكنه فسيح جنانه بحق شهر الرحمة
سيدتي الفاضلة رشا سلمت اناملك وعقلك وقلبك النير تقبلي مودتي وكل عام والجميع ا خير بحلول شهر الطاعة والغفران

شكرا دمتم سالمين ياابناء النور

تحياتي فراس حمودي الحربي

الاسم: فراس حمودي الحربي
التاريخ: 12/08/2010 20:53:09
انا لله وانا اليه راجعون سيدي الشاعر جواد الحطاب تغمد الله الفقيد بحسنات اعماله واسكنه فسيح جنانه بحق شهر الرحمة
سيدتي الفاضلة رشا سلمت اناملك وعقلك وقلبك النير تقبلي مودتي وكل عام والجميع ا خير بحلول شهر الطاعة والغفران

شكرا دمتم سالمين ياابناء النور

تحياتي فراس حمودي الحربي

الاسم: ريما زينه
التاريخ: 12/08/2010 20:45:55
الاستاذ الشاعر جواد الحطاب..

رحمة الله على والدك واسكنه ربي فسيح جناته..
وانا لله وانا اليه راجعون..

والهم الله الاهل والاعزاء الصبر والسلوان

ولا حول ولا قوة الا بالله

الاسم: د. فضيلة عرفات محمد
التاريخ: 12/08/2010 20:35:41
إلى الأخ الغالي الشاعر الكبير الأستاذ جواد الحطاب
إنا لله وإنا إليه راجعون
نتقدم بأحر التعازي نسال الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
ان شاء الله أخر الأحزان فضيلة

الاسم: د. فضيلة عرفات محمد
التاريخ: 12/08/2010 20:34:37
إلى الأخ الغالي الشاعر الكبير الأستاذ جواد الحطاب
إنا لله وإنا إليه راجعون
نتقدم بأحر التعازي نسال الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
ان شاء الله أخر الأحزان فضيلة

الاسم: عزيز الخيكاني
التاريخ: 12/08/2010 20:11:32
زميلي واخي جواد الحطاب المحترم
البقاء لله
اقدم التعازي الحارة لكم وللعائلة الكريمة بوفاة والدكم ادخله الله تعالى فسيح جناته والهمكم والعائلة الصبر والسلوان وان يتقبله بواسع رحمته
انا لله وانا اليه راجعون
اخوكم عزيز الخيكاني
كاتب واعلامي

الاسم: عبد الاله الصائغ للفقيد الجنة ولك السلو ولرشا الشكر لمبادراتها وشهامتها
التاريخ: 12/08/2010 20:00:09
ولدي المحبوب جواد الحطاب اذن رحل الوالد ولبثت وحدك رحل السيد الذي انجبك عسلا مرا لتكون مثلي يتيما ! لقد ارتاح الوالد من دنيا هزلت وهزلت بحيث بات البريء متهما واللص قاضيا والحرامي حارسا يا ابن الحطاب دع اباك يرحل فماهذه بدنياه ولا حلمه ! نعم لاني احبك فسيكون حزني كبيرا فكثيرا ما يحلل العقل ويدلل موصلا الليل بالنهار لكن دمعة واحدة تطلس كل توصلات العقل ! قلبي يحترق يا ابن الحطاب اعرف انك لاتجيد البكاء بل ولا تعرف ان تبكي مرة شاهدتك تبكي فظننت انك تضحك اذن لو كنت معك وجنبك لساعدتك على البكاء وشاطرتك العناء وي حبيبي جواد اصبر وافخر بابيك فيكفي انه انجبك وانت لست رقما ولا اسما بل جواد الحطاب وكفى
للفقيد الجنة ولك السلو ولرشا الشكر لمبادراتها وشهامتها
عبد الاله الصائغ

الاسم: زيد الشهيد
التاريخ: 12/08/2010 19:59:06
أخي جواد
يؤلمنا أن نكون بعيدين عنك في محنتك وألمك
لذلك ليس لنا سوى الكلمات نسكبها من القلب لنقدم تعازينابمصابكم الأليم ..
تغمد الله الفقيد الجنان الواسعة والرحمة الدائمة
وصبراً أخي
صبراً أنت والعائلة جميعاً فهذا درب البشرية جمعاء
وأنا لله وانا إليه راجعون

الاسم: سعدون جبار البيضاني
التاريخ: 12/08/2010 19:46:55
العزيز الاستاذ جواد الحطاب المحترم
بأسى عميق تلقيت نبأ وفاة المغفور له والدكم ،كان بودي ان اكون الى جانبكم ولكن هذا حال الدنيا كل واحد بديرة كما يقول المثل العراقي اسال الله ان يتغمده برحمته الواسعة ويبدل سيئاته حسنات وان يتلطف عليه بعنايته الالهية انه سميع مجيب والحمد لله رب العالمين

الاسم: د. هاشم عبود الموسوي
التاريخ: 12/08/2010 17:47:28
تقبلوا تعازينا الصادقة
نتوجه للعزيز الرحيم بالدعاء ان يرحم
الفقيد , ويمنحكم الصبر والسلوان
د. هاشم عبود الموسوي

الاسم: سامي العامري
التاريخ: 12/08/2010 15:01:00
الأستاذ الشاعر جواد الحطاب
أرجو قبول عبارات التعازي الحارة مني
متمنياً لك وللعائلة الصبر ودوام الصحة

الاسم: أديب كمال الدين
التاريخ: 12/08/2010 15:00:58
الشاعر الغالي والصديق العزيز أبا تبارك

كل نفس ذائقة الموت.
السلام عليكم..تلقيت بالغ الحزن والألم نبأ وفاة الوالد الكريم . حزنت حقا وصدقا لمصابكم بفقد الوالد: الأنسان الطيب والوالد الرحيم . أعزيكم من كل قلبي أخي جواد الحطاب بهذا المصاب وأبتهل الى العزيز اللطيف أن يتغمده برحمته التي وسعت السموات والأرض وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. إنّا لله وإنّا اليه راجعون.


أخوكم
أديب كمال الدين

الاسم: فاطمة العراقية
التاريخ: 12/08/2010 13:46:54
الاخ الاعلامي المرموق جواد الحطاب المحترم
بكل الاسى والالم احمل اليكم التعازي الحارة بوفاة المغفور له والدكم المبجل .راجين من الله ان يتغمده بنعيم رحمته وغفرانه .وان يسكنه فسيح جناته .
وبكم الخير والبركة .دمتم بكل السلام .

الاسم: وديع شامخ
التاريخ: 12/08/2010 12:50:06
المبدع حواد الحطاب
تعازينا الحارة لمصابكم الجلل ..
نسال الله ان يلهمكم الصبر ، ونسأل الشعر ان يمنّ عليك بولادة شعرية جديدة تعزيكم ..
محبتي

الاسم: محمد الخطاط
التاريخ: 12/08/2010 12:33:39
الاستاذ ابو تبارك
سائني والله خبر وفاة والدكم يرحمه الله
اشد على يدك معزيا وانت اكبر من ان تعزى
عرفتك صبورا قويا فابق كما انت
عظم الله لكم الاجر
اخوك المقصر محمد الخطاط

الاسم: فائق الربعي
التاريخ: 12/08/2010 10:47:30

الاخ الكريم جواد الحطاب

إنا لله وإنا إليه راجعون

الرحمة والرضوان للفقيد والدكم وجعل الله مثواه الجنة اكراما لهذا الشهر الفضيل والهمكم ربي الصبر والسوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

الاسم: محمد كاظم جواد
التاريخ: 12/08/2010 10:30:24
اخي العزيز ابو الجود
ابتهل من الله سبحانه وتعالي ان يسكن الفقيد والدكم فسيح جناته في هذا الشهر المبارك وان يلهمكم الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون

الاسم: علي مولود الطالبي
التاريخ: 12/08/2010 10:19:55
استاذنا الفاضل جواد الحطاب عظم الله اجركم وغفر لميتكم واحسن عزاءكم ..وجهل الله مثواه الجنة وتغمده في رحمته ونساله جل جلاله ان يلهمكم الصبر والايمان .

وانا لله وانا اليه راجعون

الاسم: وفاء الربيعي
التاريخ: 12/08/2010 09:57:04
العزيز جواد الحطاب
احر التعازي بهذا المصاب


الاسم: رفيف الفارس
التاريخ: 12/08/2010 09:41:32
البقاء لله
الشاعر جواد الحطاب اسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد
بواسع رحمته ويسكنه جناته مع الصالحين
وان يلهمكم الصبر والسلوان


إنا لله وإنا إليه راجعون .

الاسم: سنية عبد عون رشو
التاريخ: 12/08/2010 08:26:35
الاخ الفاضل جواد الحطاب
نشارككم الحزن ...ولكنها أرادة الله سبحانه وتعالى

الاسم: عبد الستار نورعلي
التاريخ: 12/08/2010 08:22:14
عزيزي جواد الحطاب،
اتقدم اليكم والى عائلتكم الكريمة يتعازيّ القلبية، مشاركاً اياكم في حزنكم بهذا المصاب.
وعسى الله أن يجنبكم المكارهَ
واسكن الفقيد واسع جنانه
وإنا لله وإنا اليه راجعون

الاسم: رائدة جرجيس
التاريخ: 12/08/2010 08:16:13
انا لله وانا اليه راجعون
نسال الله ان يسكن المرحومة فسيح جناته ويلهم اهلها الصبر والسلوان
ان شاء الله اخر الاحزان

الاسم: كُليزار أنور
التاريخ: 12/08/2010 08:15:04
أخي الشاعر المبدع جواد الحطاب
أتقدم بأحر التعازي وإنا لله وإنا اليه راجعون
البقاء لله وحده

الاسم: شاديه حامد
التاريخ: 12/08/2010 08:08:18
الاستاذ الشاعر جواد الحطاب....

عظم الله اجركم في مصابكم الجلل...رحم الله فقيدكم الغالي واسكنه فسيح جناته...والهمكم من بعده الصبر والسلوان...
ولا لاراكم من بعده فقدان لعزيز...
وانا لله وانا اليه لراجعون

شاديه

الاسم: الاعلامي عبدالله السلطاني
التاريخ: 12/08/2010 07:25:11
كل نفس ذائقة الموت
اتقدم باحر التعازي لالااستاذ العزيز الزميل ابو تبارك سائل المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته انه سميع مجيب وان يلهمكم الصبر والسلوان
اخوك عبد الله السلطاني

الاسم: سمرقند الجابري
التاريخ: 12/08/2010 06:25:38
هكذا هم ، ينضجون مبكرا فتأكلهم المباديء ويصيرون عرضة للخلود ، هكذا وفي الالف الثالث من طفولتهم يستردهم الله هرمين كسفن قديمة

صديقي الودود ، الرحلة الى عالم آخر محفوفة بالخلاص من عالمنا المرتبك ، عندما يكمل احبتنا ايامهم معنا ليبدؤا اياما مع الله ، الحزن لا يغطي ماكنهم الفارغ ولا يحل محل ابتسامتهم الطيبة شيء ، لكن القدر تعلم ان يدربنا على رحلة الالم

عزائي لك اكبر من عجزي عن البكاء لتذكر رحيل ابي الذي لا ينسى
تغمد الله روحه بالجنة وروحك بالصبر

الاسم: مهند التكريتي
التاريخ: 12/08/2010 02:43:54
اسمح لي ياصديقي أن ارثيه بكلمات بسيطة على لسانك:


لقافيتك .. !

غضبة توقد أبجدياتي المعفرة بنشيج خرابك

لقافيتك .. !

جموح يحك قصائدي .. بنزيف الذكريات

وباطلالة بئر تعرى على شاهدته..

انكسار نهار عانق صمتك

وأوشم بدور طالعتها ببثور فراقك

كما فارقت خارطة أجفاني ..

صهيل حبيب ثار في مساماته

قلوعا ً تناجي دموعا ً
فأطلالنا بعد عصر من البوح قد فارقتنا
وأهرام قهوتك المستطابة
نامت بأحداق كل الليالي
بعصر فراقك

.....................

ادخله الله في واسع رحمته والهمكم الصبر والسلوان

الاسم: صباح محسن كاظم
التاريخ: 12/08/2010 02:38:57
الشاعر العزيز جواد الحطاب.
البقاء لله وحده لاشريك له إنا لله وإنا اليه راجعون.
نسال الله له الجنان ولكم الصبر والسلوان

الاسم: سامي الشواي
التاريخ: 12/08/2010 02:34:28
نقدم تعازينا للاستاذ جواد الحظاب لرحيل والده انا لله وانا اليه راجعون
سامي الشواي- ميسان

الاسم: علي الغزي
التاريخ: 12/08/2010 02:02:06
الاخ الكريم جواد الحطاب المحترم

لكم الصبر والسلوان وللفقيد جنات النعيم والعاقبه على خير نسال العزيز الجبار ان يتغمد برحمته الواسعه فقيدكم الغالي

تقبلوا تعازينا

الاسم: صادق العلي
التاريخ: 12/08/2010 01:29:12
الاخ الشاعر جواد الحطاب
اليقاء لله
وانا لله وانا اليه لراجعون
تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه

الاسم: د. أسماء سنجاري
التاريخ: 12/08/2010 01:08:02
الأستاذ جواد الحطاب والعائلة الكريمة.

يؤسفني هذا الخبر.

قلبي معكم.

أسماء

الاسم: دلال محمود
التاريخ: 12/08/2010 00:01:36
جواد الحطاب
الشاعر الجليل

يؤسفنا ان نسمع هذا الخبر المحزن بوفاة والدك.ليسكنه الله فسيح جناته ولتكن عاقبته خيرا عليكم.
البقاء لله تعالى,انا لله وانا اليه لراجعون.

الاسم: الشاعر حسن رحيم الخرساني
التاريخ: 11/08/2010 22:39:47
أخي جواد الحطاب
البقاء لله، أدعو القدير أن يمن على المرحوم بواسع المغفرة، ويلهمكم الصبر والسلوان

الاسم: علي حسين عبيد
التاريخ: 11/08/2010 22:25:54
أخي أبو علي
كان الله في عونك
نقف معك ونواسيك وندعو الله تعالى ان يتغمدفقيدكم برحمته الواسعة
اخوك علي

الاسم: فاتن الجابري
التاريخ: 11/08/2010 22:19:14
اتقدم بأحر التعازي
الى الاستاذ الشاعر
جواد الحطاب
والعائلة الكريمة
بأحر التعازي القلبية
وتغمد الله بفسيح الجنان
وانا لله وانا اليه راجعون

الاسم: محمد العبيدي
التاريخ: 11/08/2010 22:08:06
نبتهل الى الله تعالى ان يتغمد الفقيد واسع رحمته وان يمن على صديقنا واهله وذويه الصبر والسلوان....

اخوك الدكتور : محمد العبيدي

الاسم: أسماء محمد مصطفى
التاريخ: 11/08/2010 22:07:31
البقاء لله

إنا لله وإنا اليه راجعون

نسأله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته

وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

نتقدم بالتعازي الى الاخ الشاعر جواد الحطاب

الاسم: خزعل طاهر المفرجي
التاريخ: 11/08/2010 21:28:54
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
نسأل الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويدخله فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان
نعزيك ونعزي العائلة الكريمةاخي جواد الحطاب
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الاسم: خزعل طاهر المفرجي
التاريخ: 11/08/2010 21:28:06
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
نسأل الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويدخله فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان
نعزيك ونعزي العائلة الكريمةاخي جواد لالحطاب
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الاسم: فائز الحداد
التاريخ: 11/08/2010 21:27:28
ألف رحمة على السيد الوالد أبو جويدة رحمه الله..
وأتقدم بأحر التعازي أليك وللعائلة الكريمة.. وإنا لله وإنا إلبيه راجعون .. والبقاء في حياتك ..

الاسم: يحيى السماوي
التاريخ: 11/08/2010 21:09:29
أبا تبارك حبيبي ... أواسيك وأشعر بعذاب وتأنيب ضمير بحجم عمري لعجزي عن أن أكون بجانبك الان وأشاركك حمل نعش والدك / والدي الطيب تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فردوسه الأعلى ... فالتمس لي عذرا عن تقصير لا قدرة لي على تجاوزه بغير دعائي أن يلهمكم الله الصبر والسلوان وأن تكون رحلته نحو الفردوس الأعلى خير مواساة ..

رحم الله والدكم الجليل وتعهده الله بيد رحمته الواسعة .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

الاسم: رافد عبد الرضا عليّ
التاريخ: 11/08/2010 21:05:38
الاستاذ العزيز جواد الحطاب المحترم

تلقينا ببالغ الحزن، والاسف نبأ رحيل والدكم الى الرفيق الاعلى. نعزيكم بهذا المصاب الجلل، وندعو العليّ القدير ان يتقبله بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جنانه، وان يلهمكم وبيقية أفراد الاسرة الكريمة الصبر، والسلوان، وانّا لله، وانّا اليه راجعون.

المهندس رافد عبد الرضا عليّ




5000