..... 
مقداد مسعود 
.
......
مواضيع الساعة
ـــــــــــــــــــــــــــ
.
محمد عبد الرضا الربيعي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
......
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 
  
............. 
بيت العراقيين في الدنمارك 
   .......
  
   
 ..............

.................


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


لماذا أصبحت الانتخابات في العراق تجارة وليس ولاء للشعب والوطن ؟

علي حسن الخفاجي

في بداية المقال والحديث اتوجه برسالتي الى كل شريف مخلص ومحب للوطن ولشعب العراقي الغيور الذي مسّه الضيم من أناس لا يعرفون الانسانية في حياتهم / وانا اناشد كل فرد من ابناء وطني الانتباه والحذر في اختيار المرشحين للانتخابات القادمة لانها أمانة ويجب ان نصوصها تماما/في هذه الايام نشاهد ويشاهد الجميع تحركات في الشارع العراقي حركة غير طبيعية من بعض الأشخاص يقومون بزيارات وإعطاء مساعدات مالية وعينية الى بعض العوائل الفقيرة  وكذالك إعطاء وعود عند الفوز بالانتخابات القادمة سوف تكون الاحول جيدة للناخب العراقي (وهنا وكما قال المثل العراقي الدارج اواعدك بالوعد واسكيك ياكمون) وكلها وعود كاذبة من ألفين وثلاث فقط وعود من قبل المرشحين وعندما يصلون الى البرلمان ويصبحون أعضاء انتهى كل شي تركو المواطن العراقي يصارع العذاب في هذه الايام الصعبة والعيشة المرة المهم راتب عضو البرلمان العراقي حدث ولا حرج من غير البيوت والسيارات واموال في بنوك الدول العربية والاوروبية وبأسماء مستعارة ووهمية هذا المعروف هذه والحكومة العراقية تعرف جيدا المهم أربع سنوات في البرلمان جمع أموال برأس ابناء الخايبة وبعدها نسمع العضو في البرلمان ذهب خارج العراق لغرض العلاج الاستاذ مريض لاكن عندما تأتي للصحيح ذهب لتفقد ماسرق من مال الشعب : ايها الأخوة علينا ان نفكر اولا ننتخب من هل ننتخب السراق والفاسدين الذين دمروا العراق يجب علين في الانتخابات القادمة ان ننتخب الرجل المناسب الذي يخدم شعبة بأمان ويعرف حق الشعب- العراق بلد خير وكثير الخيرات لا تعد ولا تحصى لاكن ظاهرة البوك والفساد  في داخل مفاصل الدولة هو السبب ويجب القضاء على هذا الوباء السرطاني القاتل واليوم الشعب العراقي هو القادر على هذا بالتعاون والوحدة بين الجميع  هناك أشخاص يريدون تمزيق العراق ويعملون لحساب دول إقليمية وهناك مسؤولين الان يعملون في الدولة لا يريدون الخير لشعب العراق يجب عدم الخوف كلمة الحق يجب ان تقال ولا ننسى في الدولة رجال وطنيون يخدمون الشعب وحريصون على استقرار وأمن وراحت هذا الشعب لاكن المندسين والفاسدين هم من يعرقل عجلة البناء في العراق: كما اناشد الحكومة العراقية والشرفاء منهم مساعدة هذا الشعب الغيور / يجب إيجاد حلول للطلبة الخريجين العاطلين عن العمل وهم اصحاب شهادات عليا أليس هذا مؤسف ياحكومتنا وَيَا مجلس الوزراء /هناك الكثير من إهمال في المدارس والمستشفيات وغيرها من الدوائر الخدمية في هذا الوطن الجريح /يجب علينا ان لانتسرع في في اختيار من يمثل العراق في الدورة البرلمانية القادمة كفى ظلم يجب نختار من يبكي على العراق 

علي حسن الخفاجي


التعليقات




5000