هالة النور
للإبداع
.
أ. د. عبد الإله الصائغ
.
.
د.علاء الجوادي 
.
.
.
.
.
.
.
ـــــــــــــــ.

.
.
.
.
.

..
....

.

  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

.

.

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

 

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


هل انصف مجلس النواب العراقي بإصدار القرارات الاخيرة بحق الشعب العراقي

علي حسن الخفاجي

في هذه الايام نتابع  ونشاهد من خلال وسائل الاعلام جلسات مجلس النواب العراقي ومن داخل قبة البرلمان قرارات باقالة وزراء واستجواب وزراء وتعين وزراء وعلى قول المثل العراقي على هل الرنة طحينچ ناعم  لاكن هل فكر مجلس النواب العراقي بمعانات الشعب العراقي الجواب كلا والسبب السادة في مجلس النواب الان منشغلين با لعراك والسب والشتم بين بعض النواب الذين أساءوا الى سمعة وهيبة مجلس النواب الحقيقي /انا اخاطب الخيرين والشرفاء في مجلس النواب هل الوقت مناسب الى مثل هكذا أمور تحدث امام أنظار الشعب العراقي ووسائل الاعلام العربية والعالمية واليوم من خلال الجلسات لا نسمع غير عبارة(قرار تصويت تمت الموافقة عليه)الشعب العراقي يريد تحسين الأمور المعيشية الطيبة هذا مايحتاجه المواطن العراقي لا غيره يا أعضاء مجلس النواب اتركو الخلافات والشجار ما بينكم ونظرو الأوضاع في العراق هناك ابطال يقاتلون ويدافعون عنكم وعن شعب العراق في هذا الحر القاتل من اجل دحر العدو  المجرم  من العراق ولحد الان لم نرى الا القليل يذهب ويزور ويتعايش  مع المقاتلين من أعضاء مجلس النواب أليس هذا من واجب رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري إصدار قرار بهذا الخصوص وحث كل أعضاء مجلس النواب بالذهاب الى جبهات القتال وترك قاعات البرلمان والمكاتب المكيفة بالتبريد /انا واثق هذا الامر صعب على أعضاء مجلس النواب والسبب اكثر الأعضاء مرضى ولايتحملون حرارة الشمس هذه أعذارهم  اما الموضوع الأهم لماذا لم يصر قرار من مجلس النواب العراقي قرار شجاع وشريف بخصوص شريحة كبيرة من ابناء الشعب العراقي ممن استشهدوا بعبوات ناسفة التفجيرات الانتحارية اوغيرها من تفجيرات داخل المدن العراقية وصرف رواتب لعوائلهم التي بقت تعاني العذاب وليس لهم معيل يعيلهم وهل هذا صعب على الحكومة بتخصيص لجان لمتابعة هذه الأمور الانسانية وحسم قضاياهم المتعلقة بين دوائر الدولة وكسر الروتين أليس هذا قرار يستحق التصويت عليه يا مجلس النواب العراقي أليس من  وصلكم الى ما انتم عليه هو الشعب العراقي وكونو واثقين وليسمع الجميع الشعب العراقي له حوبة امام الله وكل من يأكل حق كل فرد عراقي مصيره الهلاك والندم اليوم او غدا اصحو من نومكم ياساده/ تحيه الى كل مقاتل يقاتل في جميع جبهات القتال والله معكم والنصر قريب انشاء الله

علي حسن الخفاجي


التعليقات




5000