..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
امجد الدهامات
.......
د.عبد الجبار العبيدي
......
كريم مرزة الاسدي
.

 
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


الشاعر خزعل الماجدي في مدينة مالمو السويدية السبت

الجمعية الاسكندنافية للتبادل الثقافي

وبالتعاون مع الجمعية الثقافية العراقية في مالمو

تستضيف الشاعر والباحث العراقي

  

د. خزعل الماجدي

في امسية بعنوان

مثيولوجيا العراق القديم

الزمان: السبت المصادف 19/07/08

الساعة السابعة مساء

المكان: مقرالجمعية الثقافية العراقية / مالمو
sofielundsvägen 57

 

الجمعية الثقافية العراقية في مالمو


التعليقات

الاسم: د.سالم الساعدي
التاريخ: 28/07/2010 14:00:40
حبيبيالدكتور ماجد
نحياتي واشواقي فرحت كثير بعثوري عليك بعد هذه السنوات التي فرقتنا ومما زاد من المي انك ايضا بعيدا عن الوطن اتمنى ان نتواصل على بريدي الالكتروني الذي كتبته شكري وتقديري وليحفظك الرب
اخوك سالم الساعدي

الاسم: صالح الربيعي
التاريخ: 08/01/2010 09:40:48
أين ما تدور الشمس تنحني لها وردة عباد الشمس
لنفتخر بك ايهاالاخ الفاضل د خزعل الماجدي كاتبا و شاعرا ...لتنحني لك مالمو ايها الماجد
مع اطيب الامنيات
صالح نعيم الربيعي
رئيس حزب الخضر الوطني العراقي في هولنده

الاسم: فؤاد يوسف قزانجي
التاريخ: 26/03/2009 15:49:01
احي مركز النورللدراسات.واحي الجمعيةالاسكندنافية للتبادل الثقافي واحي الجمعيةالثقافية في مالموواحي الباحث العراقي المبدع خزعل الماجدي من خلالكم.اوداخباركم بانني تركت بلادي الحبيبة واناحاليافي المانيا(آذار2009).اود ان تتاح لي الفرصةفي القاءمحاضرة اواكثرفي الموضوعات التالية:
-تاريخ المسيحية في القرون الميلاديةالاولى
2-القصص والرواياتالمشتركةبين المسيحية والاسلام في القرون الميلادية الاولى.
3-حلقةنقاشيةحول دور الاراميين في العراق القديم وتأثيرهم في قيام ممالك عراقيةذات اهمية.
ارجو لجميع العراقيين المغتربين كل خير والسلام عليكم

الاسم: الرادود احمد المالكي
التاريخ: 05/11/2008 17:03:35
احيي الدكتور خزعل الماجدي بمدية مالمو واهلا وسهلا به باخينا مه العراق

الاسم: يحيى غازي الأميري
التاريخ: 17/07/2008 14:46:08
الزملاء الأعزاء في الجمعية الثقافية العراقية / مالمو

في البدء أسجل ترحيبي وتحياتي بالاستاذ الشاعر والباحث الدكتور خزعل الماجدي في أمسيته( مثييولوجيا العراق القديم ) بمالمو
وكان بودنا الحضور للندوة لكنها سوف تصادف في مساءا له من الأهمية والقدسية الكبيرة تمنعني وتمنع العديد معي من الحضور لهذه الامسية أنها تصادف مع بدء مساء( عيد الصابئة ) ((الكرصة)) وكما يقول المثل العراقي العين بصيرة واليد قصيرة ، مرة أخرى تحياتناللدكتور للماجدي ولهذه النشاطات الثقافية المتميزة

يحيى غازي الأميري




5000