..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
د.عبد الجبار العبيدي
......
عبدالغني علي يحيى
…..
 Ø­Ø³ÙŠÙ† الفنهراوي
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


عيد.. 5 اعوام على سقوط البعث المدوي ..اتركونا ياعرب وشئننا

رحيم الغالبي

اللهم لاشماتة......
من سبب مشاكل العراق وسوريا وفلسطين والسودان واليمن و و و غير الحكام اذناب امريكا في السر واعدائهم في العلن....أخراعتراف لمن يسمي نفسه امين سر البعث العراق العربي (امام الفضائيات بانه عقد موتمره في سوريا بينما يدعي بشار (بائع الجولان كما كانوا يسمون زمن المقبور صدام ) الان اصبح (بائع الباذنجان ..!! كيف يصرح بشار انه لايدعم عملاء النظام السابق ولايسمح لهم بالنشاط وانه لايتدخل في شؤون العراق  والجوارعموما .. تهانيناله حصل 100 بال 100 على الرئاسه ..رئاسة المملكه السوريه العربيه (؟) تهانينا مقدما لمملكة مصر والمملكه اليبيه القذافيه العظمى...ابطال التأمر والاغتيالات والمفخخات . اريد ان اذكركم ياعرب ان قبرص عملت انتخابات وشاركت المعارضة وفاز الحزب الشيوعي القبرصي بالرئاسة وفي البكستان فازب حزب الشعب المعارض التقدمي بالرئاسة وفاز حزب تايوان المعارض وقبله عدة دول فازت فيها احزاب المعارضة فرنسا المانيا و و وانتم الحزب الواحد طلية اربع عقود وليس يكفي انما المعارضه ثلاث ارباها مدفونه احياء تحت الارض والربع الباقي مشتت في الخارج عدة سنوات 0 يحيا البعث ).اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر * وخذوا عبرة من (ابوالليثين) ولا تنسوا شعار حزب العوده الجديد الذي يعقد في سوريا (وحده عربيه من المحيط الى الصين ....!!) وجماعة اليمن من لم يترفوا بجماعة سوريا تحت شعار وحدة من الهند الى السند ) تصوروا ولادتهم الجديدة هم طلعوا توام مثل قبل بعث سوريا وبعث العراق وكلمن عصابته والقذافي يقذف على الطرفين وامبارك ايبارك للطرفين اما خادم الحرمين فهو يخدم الطرفين... وهكذا . تصادف هذه الايام اعياد ولادة الرسول محمد وعيد النوروز وعيد الصابئه المندائيين
والعيد المبارك على العراقيين هو يوم سقوط البعث المدوي والهائل واليلم تقم له قائمة (مثل وقوع البعير )
كما يقول المثل الشعبي . يوم تحرير العراق من اكبر طغيان بتاريخ الارض (تتلمذ على ايديهم هولاكو )
يوم تحرير العراق بيد محتل نعم احتلال ولا طغيان ففي عهد الاحتلال منذ تاريخ الحكومة العراقية لحد سقوطهم 9نيسان الخالد 2003 لم يشاهد شعبنا العراقي والشعوب العربيه حتى فلسطين أي مجازر مثل مجازرهم وحروبهم الخاسرة فمنذ سرقة صدام السلطة من رئيسه وامينه العام ( خوش امين ) الرئيس ابكر في تموز 89 يوم عمل مسرحية واستلم السلطة بدئها بقتل رفاقة قادة الحزب وكوادر وسطى وصغيرة ممن يشك بعدم موافقته على تسلم صدام السلطة والحزب (ياخذ خيرة )لمن يشك فيه ويعدمه بدقايق ثم يحكي و يبكي عليه لم يفعلها حتى المعتوه امير قطر صديقهم يوم ذهب الامير والده الى خارج قطر لحضور مؤتمر فعزل والده وطرده للخارج لكن لم يقتله .
اعود لحديثي الاول منذ تسلمه السلطه خصوصا من عام 79 الى يوم سقوط صنمه وضربه بالاحذيه من قبل العراقيين في 9 نيسان 2003 وامام كل الناس ودول العالم بالفضائيات .. لذا من العار والخزي من يدعي من اعلاميي العرب العروبيين ان من دول العرب يحبوه ويجاهدوا ويقاوموا المقاومة السخيفه اخوتي ايها العروبيين اذا العراقيين ضربوه بالاحذيه انتم ما شغلكم بنا ؟؟ انتم تتحملون ضربات احذية حكامكم وتخافون على حاكمنا ؟؟ ان حاكمنا له راس مفكر حارس البوابة فيتحمل راسه كل شيء. الحقيقه انه من يوم ـتاسيس عصابة حزب البعث في 1947 كما قال الدكتور عبد الزهره العيفاري ان عفلق هو قبل عام من ان يبيع حكام العرب دولة فلسطين لغرض عمل هذا الحزب على ضمان تفتيت وحدة العرب اكثر وليس وحدة العرب تامة . وهو الذي لم يحافظ حتى على وحدة ترابه كيف يوحد 23 دولة فهو اعطى اراضي للكويت والى ايران والى تركيا والى سوريا والى السعودية . وفيانقلابهم المشبوه 8شباط 1963 هم اعترفوا بدولة الكويت وقبلت الكويت في الجامعة وبعد عام 90 جعلوها محافظة
كانما زوجة زعلت من زوجها واعادها بعد ذلك بعقد جديد ( علما ان الكويت دولة وانتهت من عام 63 يوم مجيئهم اقصد زيف شعار الوحدة كيف الوحده وهم اعطوا من دولتهم دولة جديده اكرر اقصد هنا لااعتراض على استقلال الكويت انما اثبت زيف وكذب شعارهم اما الحريه في حريتهم بقتل ابن عمه حسين كامل واخوته وعائلته بدون محاكمه ورموه بالشارع على القمامة لم يفعلها حتى يزيد الد اعداء الحسين . وقبلها اعدام قياته محمد عايش وعشرات كبارالحزب فهذه الحرية اما الاشتراكية في توزيع كابونات النفط والنفط المسروق مجانا لمن يصفقون لهم وارصدتهم المجمدة بالخارج للان ..طبعا هاي الاشتراكيه فلماذا تريدون اجتثاث حزب حقق :
الوحدة
والحرية
و الاشتراكية
انكم تحكمون على الامور من بعيد كالاعلام والشعراء والمواقع والفضائات العربيه لاتتكلون الحقيقة . عفوا هؤلاء اغبياء وانذال يعرفون كذبهم ولايقولون الحقيقه وانتم تعرفون الحقيقه .كل حقيقة كذبهم ودجلهم وخيانتهم بجلب الاحتلال لنا وهم تلاميذ امريكا في حرب ايران والاكراد حتى الاغلبية الساحقه من قواعده الذين نزعوا الزيتوني وجيش التحرير او الاحتلال (اثنينهن بيهن تاء وحاء ) لااقول جيوش التحالف على الحدود وهم نزعوا بدلاتهم وسجلوا في اقرب موكب زنجيل

 

رحيم الغالبي


التعليقات

الاسم: عبد المطلب
التاريخ: 01/09/2010 20:36:39
عاشت ايدك والمطلوب الاكثار من هذه المقالات لفضح المجرمين




5000