..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
امجد الدهامات
.......
د.عبد الجبار العبيدي
......
كريم مرزة الاسدي
.

 
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


انواع الاخوانجيه الاسلامجيه

رفيق رسمي

مادفعنى الى كتابه هذه المقاله هو التهديدات بالقتل الكثيره التى جائتنى على الفيسبوك والميل وال sms  لاننى اهاجم الاسلامجيه من المتاخونين

اخوتى الاحباء من الاخوان المسلمين الجدد صغار السن الذين يجذبونهم الجماعات السياسيه للاخوان باسم الدين فينبهرون جدا بالافكار الدينيه الراقيه النبيله ،منخدعين لانهم  يعملون لهم  عمليات غسيل مخ واعرف منهم شخصيا اطباء  مهندسين اعلاميين خلوقين جدا  كله مخدوع بالغطاء الدينى الذى  يغطون به اطماعهم السياسيه والاقتصاديه ويجعلون هؤلاء الطيبين مؤمنيين بهم للغايه لدرجه انهم مستعدين للموت فى سبيل الاسلام وليس فى سبيل الاخوان المتاسلمين والاسلامجيه ،ولكنهم  للاسف   عديمى الخبره السياسيه بتاريخ الاخوان وتكتيكاتهم  الخداعيه ،ولكن عواطفهم الديبنه جيده للغايه ويودون بحق التقرب الى الله ونصره الاسلام،فلغه ومفردات السياسه مختلفه كل الاختلاف عن اللغه الدينيه ، كانك تريد تطبيق  قواعد اللغه  العربيه على قواعد اللغه  الانجليزيه ،وان تطبق قواعد وقوانين  لعبه الشطرانج  على لعبه الطاوله    ،  والجميع فى كافه المراحل التعليميه يتعلمون لغه الدين ولكنهم لم يتعلموا مفردات السياسه  وباختصار للغايه الدين مقدس وطاهر وثابت والسياسه الغايه تبرر اقذر الوسائل واحقرها لتحقيق الهدف اللى تكسبه العب به ، مهما كان ،ومهما اختلف مع كل الاديان ، فلايمكن باى حال من الاحوال الجمع بينهما ، ولكن فئه الاخوان المسلمون الجدد ، هؤلاء فئه  رائعه وممتازه جدا من الشباب مقتنعين بالقيم الدينيه النبييله  من مبادءى و قيم مثل نبيله ، ولكنهم للاسف مخدوعين مغرر بهم بالايديولوجيه الدينيه الفكريه الرائعه التى تروج لهم،وهم ابرياء مفعول بهم ويسمون سياسيا بالفحم او الوقود لانهم طاقات رائعه ممتازه مستعده ان تموت فى سبييل الله والدين والوطن ،بحميه الشباب

لانه يتم استشهاده وجرحه وسجنه من اجلهم هم ان يحصدوا ثمار سياسيه واقتصاديه

الهجوم  الذى اشنه مش على دول  ، دول رائعيين للغايه وانا لى اصدقاء منهم احبهم واحترمهم ، وجماعه الاخوانجيه الاسلاميه يلعبون لاستقطاب فئه اخرى من البشر

وهم الغلابه الغقراء فكرا وماديا  ،فالفقر فى الفكر يجعلهم منجذب نحو من يشرح له الدين وخاصا اذا كان مقرونا باطعام الفم  الذين يحتاجون اقل القليل من المال والدعم المادى  والمثل البلدى يقول اطعم الفم تستحى العين ، من اكلنى واكل ولادى حقه يملك على وعلى بلادى

 

وهناك فئه تسترزق منهم عاملين معهم فى تجارتهم المنتشره فى كل مكان والانسان عبد لقمه عيشه فى هذا الزمان وان لم تنتمى لهم سيطردوك

 

وهناك فئه من الاخوان طامحيين فى الوصول الى اى منصب معهم هم  " مع الرايجه او العايمه " عاش الملك مات الملك  وان كان لك عند الكلب حاجه قوله ياسيدى وارقص للقرد مادمت فى دولته  وان كنت فى بلد بتعبد العجل حش وارميله وهم شله المنتفعين المنافقين وهم كثيرون جدا

وهناك فئات حديثه وهى التى تعين من القاده فى الحكومه ومحافظين وغيره اخوان او ليسوا اخوان ولديبهم ميول اخوانيه او ميول ان يبيعوا انفسهم بيعا كاملا مباشرا لكل من يهبهم وضعا مميزا فى المحتمع   

 

هناك فئه تجار دين تتاجر بالوقود والغلابه من البشر ماديا وفكريا  علشان اغراض شخصيه وهم اعلى القيادات العليا  هم الذين اهاجمهم  لانهم  يتاجرون  بالدين  من اجل نفوذ ومصالح شخصيه  ،وتبيع نفسها للشيطان وتغير من تعاليم الله والاوامر الواضحه من اجل تحقيق مصالح شخصيه بحته فالغايه لديهم تبيح اقذر واحقر الوسائل واكثرها دناسه ،خلى ده فى بالك لا ترد على الان اخى من الاخوان المسلمين الجدد،لاحظه على مدى الزمان وانت معهم

ستكتشفه ثم كلمنى وقولى انت غلطان ،او انت صح،سوف يبيغوك فى احقر طريق

وازبله وببلاش،انت وقود لوصولهم لاغراضهم ،انت المؤمن الطاهر النظيف الشريف الذى ليس لك سوى رضاء الله الذى استطاعوا ان يشتغلوك ويقرطسوك بمعسول الاحلام الدينيه الطاهره

اخى وحبييبى السن سيعلمك الكثير جدا فلاتنخدع بتجار الدين الاسلامجيه

هم اول من يعصون الله بشتى الكبائر والموبقات، ولكنهم لايرضون منك اقل هفوه من الهفوات وليس الصعائر ،فلاتنخدع فيهم كثيرا فانى احبك واريد مصلحتك وهى نصيحه من اخ اكبر يحبك

 

 

 

رفيق رسمي


التعليقات

الاسم: فراس حمودي الحربي
التاريخ: 01/09/2012 15:37:00
رفيق رسمي

........................... ///// لك النجاح والتألق والابداع الحقيقي ان شاء الله سلمت الانامل بما خطت من رقي ابداعها وتألقها الدائم دمت

تحياتي فراس حمودي الحربي ................................. سفير النوايا الحسنة




5000