..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
امجد الدهامات
.......
د.عبد الجبار العبيدي
......
كريم مرزة الاسدي
.

 
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


ياللخزى والعار للسلفين والاخوان

رفيق رسمي

 يقول المثل البلدى بمرور الزمان  يذوب الثلج ويبان   العفان المهم تعرف قبل فوات الاوان ، فلا خفى الاومصيره الاعلان   وسحل الفتاه المسلمه وتعريه جسدها  على يد  فئه من افراد جيش مصر  البواسل الصناديد ( خير اجناد الارض ) كما يقول سعاده اللواء ،فى الموتمر الاعلامى ،اذا كان خير اجناد الارض يفعلون ذلك فى   انسان مهما كان فهو عار عليهم ، واذا كان اخ لهم فى الوطن فهو عار مضاعف ، اما اذا كانت اخت لهم فى الوطن  فالعار المضاعف  مئات المرات ، اما وكون هذه الاخت ا تنتمى لنفس الدين الذى ينتمون اليه فلارض كلها لاتخفيهم خزيا وعارا والعمر كله لن يغفر لهم ملفعلوه من فعل مشين ، ثم ايضا  ياللخزى وياللعار اين من هبوا لنصره كامليا وعبير  ؟

 وملئوا الارض كلها ضجيجا وهتافا وثوره بالفاظ نابيه وحميه الرجوله ونخوتها ؟؟ الفضيحه الكامله الان لهم ؟

 انا خلان لهم قوى قوى وانا اكتب هذه الكلمات فهذا الموقف يوكد انهم ماجورون لمن يدفع لهم وفى هذه المره لم يدفع لهم احد لنصره اخت لهم مسلمه التى سحلت وتعرت امامهم  ،  بل من قام بهذا الفعل المخزى  دفعوا لهم كراسى مجلس الشعب ليخرسوا عن ثوابت الدين ، ويحطوا النخوه والرجوله فى دوره المياه ، وليحلقوا لحاهم لانها ديكور لاثبات الفحوله والذكوره وليس الرجوله لانها  مواقف فقد صالوا وجالوا وصاحوا وملائوا كافه الفضائيات عاوزين  اختنا كامليا ؟؟

 ولما كامليا تسلم خلاص تسبوها تتسحل وتتعرى على ايدى وحوش زى ما عملتوا فى اخت ليكم مسلمه ياللعار،  بل والافظع والامر دافعتم عن من عراها وسحلها ،هذا هو الدرس الذى نتعلمه لنعرف من انتم  رفيق رسمى

رفيق رسمي


التعليقات




5000