..... 
....
......
مواضيع تستحق وقفة 
.
......
د.عبد الجبار العبيدي
......
عبدالغني علي يحيى
…..
 Ø­Ø³ÙŠÙ† الفنهراوي
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

 

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................


اطلاق
اسم الشاعر الكبير
 (يحيى السماوي)
على مهرجان النور
الثامن
 

يحيى السماوي  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


سوف أمضي

الهام زكي خابط

أنا وأنتَ 

وجدارُ صمتٍ  

يدقُ أجراسَ الوداع 

وراحلتي تجرُ خيولها 

حيثُ المنافي 

وحيثُ لا لوم لائمة

إنْ بسطتُ للريح ِ

عذابي

أو همستُ للشمس

عظيم ضعفي

وانكساري

 

لعنةُ الهجر قدري

و دائي

وسقامي

 

فأنا منذُ أن سجلَ التأريخُ

 مولدي

لاح في الأفق خطابٌ

فيه أقرارٌ

من الأفراح

فطامي

 

ومضيتُ  أغزلُ

بخيوط الخيالات

خيامي

ومن وهم آمالي

 قصور سعدي

وهنائي

 

سوف أمضي

ولن أبكي كالنائحاتِ

جراحي

ولكني مع النوارس

أرسلُ إليكَ

رجائي

هــَلا ... حفظتَ

ما تبقى لديكَ من

آثاري

فعلى الجدار يتجلى

بهاءُ رسمي

وتذكاري

وفي الزوايا أريجُ عطرٍ

هو عطريَ

الغالي

وبين طيات ثيابكَ تنامُ

ثيابي

ما أخلفتُ لك عهدا

ولا قطعتُ عنكَ

وصالي

 

سوف أمضي بلا عودةٍ

ما عدتُ أستوثق

حبــًا

فيه  ريبة وجراح

تضرمُ نارا في

سمائي

إني وعدتُ القلبَ خيرا

وداعــا

يا مآسي

ولتشهد الأكوان عرس

انعتاقي

من أنيني وسهادي

 

 

 

 

الهام زكي خابط


التعليقات

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 03/04/2011 13:01:00
الأديب الرائع صبحي الغزي
أشكر مرورك الجميل على صفحتي المتواضعة كما وأشكر كلماتك الطيبة بحق النص وعذرا عن تأخري الغير مقصود في الرد
مودتي / إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 03/04/2011 13:00:30
الأديب والأخ العزيز صباح محسن جاسم
لمرورك نكهة خاصة تطرب لها صفحتي المتواضعة لذلك فكلمة الشكر قليلة في حقك يا أيها الإنسان الرائع لك جل احترامي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 03/04/2011 12:56:48
الأديب الرائع صبحي الغزي
أشكر مرورك الجميل على صفحتي المتواضعة كما وأشكر كلماتك الطيبة بحق النص وعذرا عن تأخري الغير مقصود في الرد
مودتي / إلهام

الاسم: صباح محسن جاسم
التاريخ: 31/03/2011 19:03:01
لكنك هنا .. مع ذلك .. ترعين ورودك .. والنافورات غدون شلالات .. يتبسمن للآتي .
اما الغربة فمنتهية لا محال ..
هل تشمين شذا الورد الجوري ؟
انها ذات الشجيرات التي رعيتها واعتنيتي ببتلات ورودها .. ها هي ذي تعاود منحها العطر إياه ..
مبارك لك آذارك والعراق وجمال شمسك العراقية.
لا تزال قصيدتك البكر حول الدخان وقطيع الفيلة الراكضة .. يضج في خيال تأمل محطاتك ايتها العذبة الوفية والثابتة .
سلام للعائلة والأصدقاء ..

الاسم: صبحي الغزي
التاريخ: 23/03/2011 18:40:42
الاستاذة المبدعة الهام زكي
رائعة نصوصك تنساب الينا عبر المسافات صادقة معبرة
دمتي طيبة غالية

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 20/03/2011 11:58:27
أبنتي العزيزة رؤى زهير شكر
أعتذر عن عدم ظهور ردي على تعليقك الجميل الذي كان كالنسمة الندية المنعشة لروحي المتعلقة ببناتي الحلوات الطيبات والشاعرات المتالقات في واحة النور الجميلة
مع خالص حبي وتقديري لأبنتي الجميلة
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 20/03/2011 11:58:14
أبنتي العزيزة رؤى زهير شكر
أعتذر عن عدم ظهور ردي على تعليقك الجميل الذي كان كالنسمة الندية المنعشة لروحي المتعلقة ببناتي الحلوات الطيبات والشاعرات المتالقات في واحة النور الجميلة
مع خالص حبي وتقديري لأبنتي الجميلة
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 19/03/2011 16:05:14
الرائعة نوره سعدي
أشكر لطف مرورك وجمال كلماتك الشذية التي عطرت صفحتي المتواضعة بذاك العبق المنعش
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 19/03/2011 16:00:54
الصديقة العزيزة د. فضيلة عرفات محمد
اشكر وجودك وتواصلك الطيب الذي يشعرني بمعزتي عندكم واما عن غيابي الطويل والدائم فهو بسبب تشتتنا في أرض الله الواسعة مما يجبرني على زيارة اولادي واخواني واخواتي أما
وتسائليني عن استعارة القصيدة من أجل أهدائها لا أني هيج أزعل والله فجميع نصوصي تحت أمرك وبدون أستئذان
دمتي لي صديقة عزيزة
إلهام

الاسم: نورة سعدي
التاريخ: 18/03/2011 20:05:01
الشاعرة الر قيقة إلهام زكي خابط بوركت أناملك وخيالك
الجامح و إحساسك المرهف الذي تمخض عن هذه الصور الشعرية الباهرة في قصيدة أقل ما يقال فيهاأنها رائعة ،دمت ولا تحرمينا سيدتي هذاالألق وهذه النفحات النادرة
نورة مع أطيب المنى

الاسم: د. فضيلة عرفات محمد
التاريخ: 18/03/2011 17:47:39
إلى الصديقة والحبيبة الغالية الشاعرة الرائعة الهام زكي خابط
مساء الورد والنور على الرائعة الهام كيفك صديقتي من زمان لم أقرا لك هسه شفت نص جميل لك أقول لك
سلمت أناملك سلمت إبداعك أيتها المبدعة الطيبة
صديقتي بعد أذنك ممكن اهدي نصك هذا إلى إحدى الصديقات كانت قريبة لي اما هسة لا ..........
مع سلامي وحبي فضيلة

الاسم: د. فضيلة عرفات محمد
التاريخ: 18/03/2011 17:37:49
إلى الصديقة والحبيبة الغالية الشاعرة الرائعة
الهام زكي خابط
مساء الورد والنور على الرائعة الهام كيفك صديقتي من زمان لم أقرا لك هسه شفت نص جميل لك أقول لك
سلمت أناملك سلمت إبداعك أيتها المبدعة الطيبة
صديقتي بعد أذنك ممكن اهدي نصك هذا إلى إحدى الصديقات كانت قريبة لي اما هسة لا ..........
مع سلامي وحبي فضيلة

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 18/03/2011 13:37:54
الأديب الرائع على الزاغيني
ليس كل ما يكتب هو حقيقي فأنت تعلم هناك خيال وفنتازيا في كل شيء
ولكن يبقى مرورك الجميل هو الحقيقة الطيبة التي تنثر عطرها على صفحتي المتواضعة
مودتي / إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 18/03/2011 13:34:07
عزيزي أبو سارة
يسعدني جدا مرورك العبق على صفحتي المتواضعة مع كلماتك الطيبة النابعة من قلبك الطيب الذي يعرفه الجميع
تحياتي / إلهام

الاسم: رؤى زهير شكـر
التاريخ: 18/03/2011 11:53:08
عصفور ذائقتي قد حط رحاله صباحا هنا..
لكن عواصف النت الهوجاء قد حطمت أعشاشه ولم تترك له غصنا ليتعلق عليه ويتكأ..
ومابين صباحي ومسائي ..
تبقى ألحان حرفكِ سيدتي أغنية يرددها الألق بفرحٍ ليمضي بها صوب سماء الإبداع عطرا..
دُمتِ بهذا البهاء دوما..
رؤى زهير شكـر\

الاسم: علي الزاغيني
التاريخ: 18/03/2011 09:55:36
الهام زكي خابط الاديبة الرائعة
ارى البوح الجميل هنا
لقد افضت من نبض اروح الكثير
وشممنا عطرك عبر الاثير
تسلم روحك العذبة ويسلم قلمك الرائع
تحياتي ولا اراك الله الا فرحا وسرور

فأنا منذُ أن سجلَ التأريخُ

مولدي

لاح في الأفق خطابٌ

فيه أقرارٌ

من الأفراح

فطامي



الاسم: salm salm
التاريخ: 18/03/2011 00:05:44
الابداع في كلماتك والروعةفي صورك الشعريه المعبره عن ريشة فنان مبدع مزبدا من الابداع ودمت للشعر

ابوساره

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 22:37:35
الشاعر المبدع علاء الصائغ
جزيل شكري وامتناني على اطراءك الجميل النابع من قلب شاعر
ومن باب النكته
يقول المثل الشعبي :
كلام شاعر منو يكدر عليه
وحمدلله على سلامتك
مودتي / إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 22:32:47
الكاتب والشاعر سلام محمد البناي
أسعدني مرورك الجميل وأزدانت صفحتي بألق كلام
فألف شكر وامتنان
مودتي / إلهام

الاسم: علاء الصائغ
التاريخ: 17/03/2011 19:37:00
أبهجني اول رجوعي من سفري ان اجدك بطلة جديدة رائعة متميزه خلابه

سيدتي الرائعة أشتقنا لسحر آفاقك الرحبة

تقبلي جل إعجابي

الاسم: سلام محمد البناي
التاريخ: 17/03/2011 18:41:56
ومضيتُ أغزلُ

بخيوط الخيالات

خيامي

ألهام زكي المفعمة بالاحساس ..قرأت النص لآخره فملئني بالموسيقى ..دمت بسلام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 18:41:17
أبنتي الغالية جدا زينب العابدي
ليتك تراسليني على أيملي الخاص حتى أعلمك بغيابي في المرة القادمه كي لا تقلقي
أما الاميرة في الشعر فهي أنت يا عزيزتي ولست أنا وهذا الكلام ليس مجاملة أو نفاق وأنما هو حقيقة واضحة وضوح الشمس لا يمكن أنكارها وأنا أشكر حبك وتقديرك لي ياعزيزتي
تمنياتي لك بالمستقبل الباهر أن شاء الله
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 18:32:10
الصديقة الغالية د. هناء القاضي
هل تعرفين سر التماسك في النص ؟
هو أني نجحت من الصف الأول أبتدائي الى الثاني بدرجة جيد جدا هذا من جهه ومن جهه ثانية هو أني كلما غربت أو شرقت ( غربا وشرقا ) أرجع وفي حقيبة سفري كم كلمة أنهلها من البحار التي ازورها وكأنها بحور الشعر تماما
أعتقد هذا السر يفي بالغرض مو تمام
يسعدني تواصلك عزيزتي
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 18:23:15
الصديقة الغالية زينب محمد رضا الخفاجي

الا تعلمين سيدتي انني امراة اخاف الصمت
اخاف المنفى والهجر والوداع والفراق
اعرفك مثلي تعشقين البسمة والامل والحلم الوردي
ــــ
هو أنا كذلك عزيزتي فالصمت يدمرني ، لكني شجاعة أهزمه قبل أن يهزمني حلوه هذه الجمله الأخيرة ياريتها صدق ههههه !!
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 18:16:30
الرائعة د. سناء سنجاري
العتمة يا عزيزتي تخيم على جزء كبير من حياتنا مهما بعدنا ومهما تناسينا فلابد أن تظهر
مرورك يسعدني كثيرا فألف شكر وتقدير لحروفك الجميلة
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 16:59:25
الغالية شادية حامد
أنا أتعمد ترك عطري في كل مكان حتى يطق ويجن نكاية فيه هههههههههه
شكرا عزيزتي على الق التعليق الذي أسعدني كثيرا
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 16:53:29
الأخ والصديق العزيز فاروق طوزو

ستشهد الصفحات قامات شعر عالية
هكذا يقول البياض

هذا البياض لو ضاربين الودع أو قارئة الفنجان ههههههههههه
والسر بيني او بينك تره أني أصدك ( من صدق )
مودتي / إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 16:47:21
عزيزتي بان ضياء حبيب الخيالي
والله أنا عاجزة عن الرد على اطراءك الكبير الذي أزكى وفاح عطره على صفحتي المتواضعة
فألف ألف شكر لك عزيزتي
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 16:40:11
الأديب والناقد الرائع سعيد العذاري
نعم هناك جرح عميق يأبى أن يندمل ولكن نحاول جهدالامكان أن نتناسى ونصمد ونتشبث بالامل والابتسام للحياة فهي جميلة ويجب علينا أن نعيشها بشكل جميل ترتضيه روحنا
ألف شكر على جميل مرورك ولطف كلاماتك التي تنير صفحتي وتسعد نفسي
مودتي / إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 17/03/2011 16:32:33
الأخ الكريم والمتالق علاء سعيد حميد
لابد من الأمل والارادة من أجل مواصلة الحياة بشكل جيد وسليم
جزيل شكري وامتناني لمرورك الجميل
مودتي/ إلهام

الاسم: زينب العابدي
التاريخ: 17/03/2011 12:11:07
الاميره العذبه امي الغاليه حمدا لله على سلامتك غاليتي اليوم احسست ان النور عاد نور كما كان لان شمسه اطلت بعد طول غيابها....لاتعرفين كم اتوه بين ثنايا جبال كلماتك الساحره كلما قرات لك فاحس كاني عاشقة معك دون ان اعشق دمت لنا ملاذا طيبا وحنونا ودمت للشعر اميرة .تقبلي من ابنتك خاص المحبه والشوق والتقدير

الاسم: زينب العابدي
التاريخ: 17/03/2011 12:02:14
الاميره العذبه امي الغاليه حمدا لله على سلامتك غاليتي اليوم احسست ان النور عاد نور كما كان لان شمسه اطلت بعد طول غيابها....لاتعرفين كم اتوه بين ثنايا جبال كلماتك الساحره كلما قرات لك فاحس كاني عاشقة معك دون ان اعشق دمت لنا ملاذا طيبا وحنونا ودمت للشعر اميرة .تقبلي من ابنتك خاص المحبه والشوق والتقدير

الاسم: د هناء القاضي
التاريخ: 17/03/2011 06:50:30
ماهذا الجمال يا صديقتي ..نص متماسك بحق ،به صور جميلة أجدت في رسمها.كوني بخير دوما..نهارك ورد

الاسم: زينب محمد رضا الخفاجي
التاريخ: 16/03/2011 23:17:33
صديقتي الرائعة الهام زكي خابط
أنا وأنتَ

وجدارُ صمتٍ

الا تعلمين سيدتي انني امراة اخاف الصمت
اخاف المنفى والهجر والوداع والفراق
اعرفك مثلي تعشقين البسمة والامل والحلم الوردي
سننبذ الحزن معا ونفتح للصباح شباك الروح معلنين الثورة ضد الحزن وسنطارده وننفيه خارج قلوبنا
سلمت يداك غاليتي

الاسم: د.أسماء سنجاري
التاريخ: 16/03/2011 22:58:05
تحياتي وشكري للشاعرة الأنيقة الهام زكي خابط

على الرسم بالألوان رغم عتمة بعض مادار.


أسماء

سوف أمضي بلا عودةٍ

ما عدتُ أستوثق

حبــًا

فيه ريبة وجراح

تضرمُ نارا في

سمائي

الاسم: شادية حامد
التاريخ: 16/03/2011 21:59:42
هــَلا ... حفظتَ

ما تبقى لديكَ من

آثاري

فعلى الجدار يتجلى

بهاءُ رسمي

وتذكاري



حلوووووووووو....
الهامتي...بالله عليك كيف تمضين؟ ولك كل هذه الآثار الجميلة..ايمضي حقا من يترك في مكانه الالق..مضمخا بالعطور والعبق ؟
سلمت انامل الحبق...
محبتي

شادية

الاسم: فاروق طوزو
التاريخ: 16/03/2011 20:56:46
ستشهد الصفحات قامات شعر عالية
هكذا يقول البياض
نهلت من نصك محبة الشعر هذه الليلة
دمت أيتها الشاعرة

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 16/03/2011 20:08:18
د. سراب شكري العقيدي
أولا أشكر مرورك الجميل و كما قلت فأن اجتثاث الألم يحتاج إلى ارادة قوية وفكر نير بعدنا تكون الحياة جميلة ورائعة
وهذا ما أنا فيه دائما
حبي وتقديري
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 16/03/2011 19:49:21
الأخ والصديق العزيز حمودي الكناني
والله اذا تسكت أني أضوج لآن كلماتك الظريفة أتخربني من الضحك وتعليقك أقرئه بدل المره مرتين وثلاث وفي كل مره أضحك ، أما عن هل الغيبة الطويلة فكانت سفرة جميلة في اليونان بعيدة عن زنكة زنكة وعن الزلازل والمظاهرات ألم أقل :
أني وعدت القلب خيرا
وداعا يا مآسي

سلااااااااااااام
إلهام

الاسم: الهام زكي خابط
التاريخ: 16/03/2011 19:36:38
سفيرالنوايا الحسنة فراس حمودي الحربي
أشكر تواصلك الجميل يا أبن النور البار كما وأشكر لطف كلماتك الجميلة ودمت مراسلا ومثابرا وعزيزا على الجميع
مودتي / إلهام

الاسم: بان ضياء حبيب الخيالي
التاريخ: 16/03/2011 16:51:23
الهام زكي خابط الرااااائعة

دائما عند محطتك اقف فاتنهد همومي واتنفس رائحة الروعة ، حتى وانت تبتدأين
أنا وأنتَ

وجدارُ صمتٍ

اظنني اتنشقه عطر فرح لأنه سقط اناملك الزاكية
محبتي الابدية وكل احترامي

الاسم: بان ضياء حبيب الخيالي
التاريخ: 16/03/2011 16:44:21
الهام زكي خابط الرااااائعة

دائما عند محطتك اقف فاتنهد همومي واتنفس رائحة الروعة ، حتى وانت تبتدأين
أنا وأنتَ

وجدارُ صمتٍ

اظنني اتنشقه عطر فرح لأنه سقط اناملك الزاكية
محبتي الابدية وكل احترامي

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 16/03/2011 15:14:40

الاخت الفاضلة الهام زكي خابط رعاها الله
تحية طيبة
إني وعدتُ القلبَ خيرا
وداعــا
يا مآسي
ولتشهد الأكوان عرس
انعتاقي
من أنيني وسهادي
============
نقدك لاحد مقالاتي وبعدها كتبت شعرا رائعا قرات ماوراء سطوره ففهمت ان هناك جرحا في قلبك وان هناك سهاما طعنت اوردته وتركته مدمى فتالمت على اخت عراقية اصيلة كما امرنا الدين الالهي ان نتالم لالم الناس
واليوم اجد في سطورك الجميلة الالفاظ والمعاني ان الجرح قد اندمل فلعل جارحه اخرج سهامه او ان السهام لم تعد تجرح القلب الذي تعالى على الالم وصبر على الجراح ليعيش الامل والتفاؤل وهذا مايفرح اخوانك واخواتك
شهر وادب راق بداية ونهاية

الاسم: علاء سعيد حميد
التاريخ: 16/03/2011 14:03:42
كبلتنا القيود و ارهقت حياتنا و لا بد من كسرها بأرادتنا
سيدة الهام كلماتكِ وهج ينير التفائل و الامال و نيل الحرية .
سلمت قريرتكِ و ازهرت ربوع حياتكِ فكل التألق

الاسم: د.سراب شكري العقيدي
التاريخ: 16/03/2011 12:34:27
المبدعة الرقيقة الهام زكي خابط
عندما نجتث الالم بأرادة واعية ونمضي...
فبالتأكيد سنمضي للارحب ترافقنا حريتنا..
شكرا لك ولحرفك الراقي
ودمت في هناء
د.سراب

الاسم: حمودي الكناني
التاريخ: 16/03/2011 11:49:44
الصديقة الرائعة الهام زكي خابط السلام عليكم ورحمة الله : أنت تعرفين اخاك الكناني لما يمر عليك لا يسكت يبقى يبحث عني يعلق عليه.... بس اني شفت العنوان ( سوف اضي ) ورأسا كلت خير ان شاء الله وي رايحه خويه شو العالم منين ما تدير وجهك عالكة ... هنا واحد يصيح زنكه زنكة شبر شبر وهناك زلزال وسونامي وبين بين مظاهرات ... عاد خليك ......

إني وعدتُ القلبَ خيرا

وداعــا

يا مآسي

ولتشهد الأكوان عرس

انعتاقي

من أنيني وسهادي
=========================== وآني خويه راح اكون شاهد على هذا الانعتاق ... يكفي قيد ... هاي وين انت غايبه من زماناااااااااااااااااااااان . أكيد ال بغداد هم يعتبون .... تحياتي لك وللجميع



الاسم: حمودي الكناني
التاريخ: 16/03/2011 11:48:01
الصديقة الرائعة الهام زكي خابط السلام عليكم ورحمة الله : أنت تعرفين اخاك الكناني لما يمر عليك لا يسكت يبقى يبحث عني يعلق عليه.... بس اني شفت العنوان ( سوف اضي ) ورأسا كلت خير ان شاء الله وي رايحه خويه شو العالم منين ما تدير وجهك عالكة ... هنا واحد يصيح زنكه زنكة شبر شبر وهناك زلزال وسونامي وبين بين مظاهرات ... عاد خليك ......

إني وعدتُ القلبَ خيرا

وداعــا

يا مآسي

ولتشهد الأكوان عرس

انعتاقي

من أنيني وسهادي
=========================== وآني خويه راح اكون شاهد على هذا الانعتاق ... يكفي قيد ... هاي وين انت غايبه من زماناااااااااااااااااااااان . أكيد ال بغداد هم يعتبون .... تحياتي لك وللجميع



الاسم: حمودي الكناني
التاريخ: 16/03/2011 11:47:10
الصديقة الرائعة الهام زكي خابط السلام عليكم ورحمة الله : أنت تعرفين اخاك الكناني لما يمر عليك لا يسكت يبقى يبحث عني يعلق عليه.... بس اني شفت العنوان ( سوف اضي ) ورأسا كلت خير ان شاء الله وي رايحه خويه شو العالم منين ما تدير وجهك عالكة ... هنا واحد يصيح زنكه زنكة شبر شبر وهناك زلزال وسونامي وبين بين مظاهرات ... عاد خليك ......

إني وعدتُ القلبَ خيرا

وداعــا

يا مآسي

ولتشهد الأكوان عرس

انعتاقي

من أنيني وسهادي
=========================== وآني خويه راح اكون شاهد على هذا الانعتاق ... يكفي قيد ... هاي وين انت غابيبه من زماناااااااااااااااااااااان . أكيد ال بغداد هم يعتبون .... تحياتي لك وللجميع



الاسم: فراس حمودي الحربي
التاريخ: 16/03/2011 11:29:35
إني وعدتُ القلبَ خيرا

وداعــا

يا مآسي

ولتشهد الأكوان عرس

انعتاقي

من أنيني وسهادي

----------------------------- الهام زكي خابط
اي الكلام اكتب لنبل احرفك البهية وانت الكلمات النيرات سلم القلب ايتها الام النبيلة

شكرا دمتم سالمين ياابناء النور

تحياتي الفراس الى الابد سفير النور للنوايا الحسنة




5000